نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • لديه النص الكامل
      لديه النص الكامل
      امسح الكل
      لديه النص الكامل
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
3 نتائج ل "حلاسة، فايزة مؤلف"
صنف حسب:
أثر برنامج تدريبي قائم على السلوك التوكيدي في رفع كل من مصدر الضبط ومهارات الاتصال لدى عينة من المراهقين المتمدرسين
يوضح الكتاب إن مرحلة المراهقة هي أكثر مراحل النمو حساسية وأكثرها عبئا على الآباء وأكثرها حاجة إلى التروي وضبط النفس، مع القدرة على الصبر والاحتمال للتعامل مع الأبناء خلال هذه المرحلة بشكل سليم يوصلنا إلى أهدافنا المرجوة من رعايتنا لأبنائنا ويعود السبب في ذلك إلى خصائص النمو في هذه المرحلة التي تتطلب مثل هذه الصفات عند الآباء وأشد ما فيها حساسية يكمن في أنها مرحلة تتوسط مرحلة الطفولة ومرحلة سن النضج والبلوغ وهي مرحلة ينزع فيها المراهق إلى اكتشاف ذاته وبناء كيانه، ليملك إرادته فيها واستقلاليته في تصريف شئونه وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول أثر البرنامج التدريبي القائم على السلوك التوكيدي في رفع كل من مصدر الضبط ومهارات الاتصال لدى عينة من المراهقين المتمدرسين ويقع الكتاب في ستة فصول ويناقش (مصدر الضبط ومهارات الاتصال الشخصي والإجراءات المنهجية للدراسة وعرض نتائج الدراسة الميدانية).
المسؤولية الجنائية للمجرمين الشواذ : دراسة تحليلية في ضوء النظريات النفسية
دار الجدل مؤخرا عقب تكرار الحوادث التي يوصف الجاني فيها بأنه يعاني من مرض نفسي حول علاقة المرض النفسي بالعنف والجريمة، وتميز الطب النفسي عن غيره من التخصصات الطبية الأخرى العلاقة الوثيقة والتداخل مع النواحي القانونية والشرعية والقضاء، ولعل السبب في ذلك طبيعة الأمراض النفسية التي ترتبط في الأذهان في العادة بأنها مصحوبة بخروج المرضى النفسيين عن القواعد في مجلات السلوك وارتكاب الجرائم وعشرات من المسائل التي تتعلق بعلاقة المريض النفسي بالمجتمع.